قرية عسله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خوااطر روعه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد سليمان
المدير
المدير
احمد سليمان

نقاط العضو :
خوااطر روعه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100خوااطر روعه Right_bar_bleue

خوااطر روعه Empty
مُساهمةموضوع: خوااطر روعه   خوااطر روعه I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2008 11:43 am

نعم مشتاق وأظنك تعرف وش فيني تعرف اني بلا صوتك أعيش مرتاب ..حبيبي.. صارت أيامي على موتي تعزيني وقف نبضي..رحل صوتي وعمري في شبابه شاب ............................................. ..... ............ انا ماألوم القدر ليه حطك بطريقي!!! ولاألوم القلب ليه زرع حبك بوريدي!!! أنا ألوم نفسي ليه من دون كل هالبشر إخترتك إنت وأنا أدري هوايتك تعذيبي.. ........................................ .......... ...................... فرحت يوم لقيتك يمي حسيت إنك تحبني تذكرت إنك لغيري وغصب أكتم حبي ليتك تحس فيني ليتني أضمك بصدري وتنام في جفن عيني فيك شفت بيتي وشعري أرتاح وأنسى همي ولو صرت بعيد عني بصبر وبحايل قلبي وبدعي عسى يحفظك ربي ............................................. ..... ................ في غيابك حزن هالعام سكني وانكسر قلبي وضاعت أمنياته غيبتك زادت بجرحن ممتنحني وأثر بقلبي وزود في شتاته تدري وش حالي بعد مارحت عني؟! كنت اللي منتظر لحظة وفاته ............................................ ...... .............. *وحشتني* كثر ماضمت مياه البحر شواطيها *وحشتني* كثر ساعاتي دقايقها وثوانيها *باختصار* ترى الدنيا بلا شوفك يتم الحزن يطويها مثل غيمة انت تمطر على الدنيا وتحييها .......................................... ........ ............. هكذا كنت... أحبك بطريقتي المختلفة.. طريقتي المجنونة المتعلقة.. وكنت حين لاأراك أفتقدك.. وحين أفتقدك أبحث عنك.. وحين لاأجدك أبكي.. وحين أبكي أغضب منك.. وحين أغضب أعاقبك بيني وبين نفسي.. وانت...آخر من يعلم.. لكن.. لاتنسى ياسيدي.. عندما تأوي إلى فراشك هذا المساء.. ان تغمض عينيك بهدوء.. وتسترجع تفاصيل إحتراقي.. وجنوني.. وشقاوتي.. وهيامي بك.. ............................................. ..... .............. همســــــــــة خلني قصة هوى تسكن كيانك..خلني صورة مسافر في سماك وخذ حياتي خلها شمعة زمانك.. وخذ عيوني ماسكن فيها سواك ولمني ثم ضمني باقصى حنانك.. ولمني ياجعلي كلي فداااك ........................................... ....... .......... ياهي كثير أوقاااات يحرجني الوفا.. لا صرت أقصر في سؤالي وانا أغليك! الله عطاني قلب صادق مانسى.. والله عطاك الطيب منهو يضاهيك! ياصااااحبي مادام يجمعنا الغلا.. وشلون أبقسى دام لي قلب يغلييــــــك!! ............................... ................... ........................ لبى العيون اللي تقرأ الرسالة رسالة تحمل غلا انسان مغليك ولبيه ياللي الغلى له لحاله ياللي غلاه مافيه هقوة وتشكيك يفداه عمري وكل كلي حلاله وترخص له عيوني هذي وهاذيك ....................................... ........... .. لو نزل دمعي على شانك غزير يستحق الورد رشات المطر ولو بقيت الليل من شانك سهير تستلذ العين لجلك هالسهر ولو فؤادي كل ماشفتك يطير من يلوم الطير في حب الشجر ......................................... ......... طعم الحياه بغيبتك صعب ينطاق والنوم بعدك ماتذوقه عيوني أشتاق في بعدك وفي قربك أشتاق حبك جنوني وأنت كلك جنوني يامعرض روحي على جمر الأشواق لارحت عني كيف حالة عيوووني .......................................... ........ .......... جرحك ياروح الروح بصدري كنيته ولاشكيت اللي عن الناس مكتوم أرفق على قلب بيدينك رميته يطوح العبرات مايعرف النوم وأرفق ترى قبري بيدينك بنيته وعلى القبر حطيت نيشان ورسوم ...................................... ......... حبيبك ماأظن تنساهـ..ولو عزمت في فرقاهـ ولو لفيت هالدنيا..محال إنك تجد شرواهـ تبي ترجع..تبي تلقاهـ وهو بعدك تأذى وتاهـ ياغالي لاتصد وتروح..ولاتكبر هموم الآهـ ............................................ ...... .. يامكانه وش بيدي لو رحل..؟ من له بقلبي شوق وأنفاس...! ومكانه كان جنبي...! بسألك وش كان ذنبي..؟ أمنياتي وضحكته معنى حيـــــاتي.. من يلوم دموع عيني لو بكيت ترجي *حنـــانه* لو تبتسم أرخص الدنيا عشانه..! يامكانه وش بيدي لو رحل.. يامكانه..!؟ ................................ .................. ......... حزين ودروبي عذاب انسان محروم من الحنان ومجبور بصمتي أبوح واحساس قلبي يحترق تعال ياراعي الحنان تعال وامنحني الأمان تعال واسمع ونتي تعال وامسح دمعتي وأحزان قلبي يالحبيب وهذا انا انسان حطمه{الفــــراق} ........................... ....................... .............. "أدفن الضيق بالقلب الحنون" "والتناهيت في عمر القهر" وأقضي الليل هواجيس وظنون" "ضايق البال مجروح النظر" "كل ماقلت أهونها وتهون" "عانق الدمع رمشي وانتثر" "مايعوض غيابك من يكون" "ياحبيبي غيبتك عني كدر" ............................................. ..... ............ كل الأصوات غابت وانت صوتك بقى صوتك اللي على الصمت الطريق أكتبه أسأل الساعة الولهى متى نلتقي وأسهل الوقت بغيابك يصير أصعبه لو سألتك سؤال واضح ومنطقي حبك يعيش فيني أو أنا أعيش به؟؟!؟؟ .......................................... ........ .................. والله بدونك كل حياتي ولا "شــــــي"! وش عاد بعت الناس يكفي "شريــــــتك"! دامك تساوي"بالغــــلا" ذي..مع..ذي! لبيه..آمر..سم..أبشر. . "عطيتــــك"! اللي تبي وإن جيت أبي "حاجتن لي"! مابي سوى كلمة "أحــــبك"فديــــتك"!! ...................... ............................ ................ "كانك تبي" "قلب يصونك ويحميك" "أبشر بقلب" "مايعرف الخيانة" "وكانك تبي" "عين تهلك وتبكــــيك" "هذي دموعي" "واعتبرها أمانة" ........................................... ....... ................... أحبك لو تصير دموع وندم وآهات وأحزان أحبك لو تصير الموت والتابوت والدفان أحبك لو تصير الليل وأنا بحضرتك سهران أحبك لو تصير الماي وأنا أتوسلك عطشان أحبك وأبقى مخلص وحق منزل القرآن.. أحبك ولا أبدلك بأي إنســــان.. ...................................... ............ ............. وينك..! تعبت من الصبر وانتظاري وينك..! ترا مليت والحال منهار أشتاق لك بالليل وآخر نهاري وأشتاق لك بالصبح وقت الأسحار أرجوك أنا بالحب رد اعتباري قاسيــــت من فرقااااك آآآهااات وامرار
http://asser.p2h.info/vb
عـــمـــر

عـــمـــر

نقاط العضو :
خوااطر روعه Left_bar_bleue50 / 10050 / 100خوااطر روعه Right_bar_bleue

خوااطر روعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خوااطر روعه   خوااطر روعه I_icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 1:41 pm

يسلموووووووو اديك على الكلمات الي كلها حنان ومشاعر

بشكرك كتير بجد كلمات روعه

يعطيك 1000000000 عافيه يا رب

مع اجمل تحياتي ليك يا حياتي

:P
احمد سليمان
المدير
المدير
احمد سليمان

نقاط العضو :
خوااطر روعه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100خوااطر روعه Right_bar_bleue

خوااطر روعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خوااطر روعه   خوااطر روعه I_icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 3:41 pm

عـــمـــر كتب:
يسلموووووووو اديك على الكلمات الي كلها حنان ومشاعر

بشكرك كتير بجد كلمات روعه

يعطيك 1000000000 عافيه يا رب

مع اجمل تحياتي ليك يا حياتي

:P

الله يسلمك ويعافيك يارب

يسلموووووووووووو على المشاركه ياعسل

تحياتي
http://asser.p2h.info/vb

خوااطر روعه
صفحة 1 من اصل 1