قرية عسله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجمل رسالة حب من جريح الحب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الملك الحزين

الملك الحزين

نقاط العضو :
اجمل رسالة حب من جريح الحب Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اجمل رسالة حب من جريح الحب Right_bar_bleue

اجمل رسالة حب من جريح الحب Empty
مُساهمةموضوع: اجمل رسالة حب من جريح الحب   اجمل رسالة حب من جريح الحب I_icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 4:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات في الحب ::
بتمنى انها تنال اعجابكم .......؟؟!!؟

سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي نقشت أسمك بقلبى نزف جرحي وانا ماأدريماعلموك ؟! ان الحب يجرح الروح ! وانا على بعادك.. تنزف جروحي !!

أسف ازعجتك ؟ بس لما أ خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظرباكرمساك ابيض يضمك باحضانه.. مساء يهدي أمل لاأجمل وأعذبأنسانهأحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجالكبيسكن بصدركلاحس.. لاخبر .. لا أثر .. بس ده طبع البدر يطل يوم ويغيب طولالشهرألو محل الورود ؟ لو سمحت عاوز أحلى ورده لأحلى عيون تقرأالرسالهفتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم أسمكومستحيل زيك الاقيلو أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون ماتكفي ياعطرالورد وانفاسهكتبت اسمك وسط قلبي .كتبته من ذهب اصلي . كتبته ديمامايصديمساء اللوز والفستق عليهم زبدة البندق يا أجمل من خلق ربي أذا شافكحجر ينطقما أنساك لو ينسى الكحل سود الاهداب .. ازاى تنسى العين اجملالاحبابتركت القلب لك مرسى على كيفك .تعالى و ارسى .بس ولاتنسى ..أحبك موتلاتقسى ..

أمسح أسمي .. وأنسى رقمي ..ولا تكلمني ..إن لقيت أحد يحبك أكثرمنيلو الرسايل تجمع الناس بالناس كتبت لك من دم قلبي رسالهأحبكحب يسكن في مدار الشمس .. ياحب المستقبل وحب امسياحروفي ذكريهم إنقلبي مهتويهم ولو الدنيا أشغلتنا يعلم الله ان احنا نموت فيهمعرفت ناسعاشرت ناس ضحكت مع ناس وبكيت من ناس لكن قلبك أنت أطيب الناسلو كل الناسيتمنون قربك انا غير الناس أتمنى أكون جزء من قلبكإذا أرسلت لك .القلب فيهاسمك .العقل فيه رسمك .. الدم فيه عشقك .. ترسلى أيه ؟؟أنا بعشقك أنا عمريلك .الماضي لك .وبكره لك وبعده لك .الخميس والجمعه طبعا اجازه !

لايمكن عرضالرساله .. عارف ليه ؟.. لأن .. الحب .. في القلب صعب تشوفهلاتسألدموعي عن أوجاع الايام .. أسال عيوني متى اترتاح وتنامعاوز تعرف مين أنا ؟أنا حزن الشمس لحظات المغيب ينطفي نور العمر لما تغيب !

حياتي وصفها ثانيبدونك قمة الحرمان .. وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد أنسانتفضل أسكناعيوني وخليك في حمى الاهداب .. واذا ماعجبك قلبى يساعك يا اعزالاحبابتعرف وتعلم حالتي ماتختلف عن حالتك أصبحت لي توأم حياة بافراحكتكمل فرحتيياورود (فوحي ) على من سكن (روحي ) ومن ملك قلبي وعالج (جروحي )

ليتك تحس بنار عاشق ؟ قتل نفسه نسى امسه .طفت شمسه .ومن حبك صاريكلم نفسهيا أوفى من الوفى ..وأحن من الليل ..حبيت أقولك بس .. " مشتاق لك "

يحن الشوق لعيونك وحسك يسكن الوجدان .. ولما تغيب ليك وحشه تبث بقلبيالأحزانبعض الحب مثل الفجر يمرنا عابر ..لكن حبك زى البحر وماللبحراخر..

رسمت بطيبتك لوحه وكنت بطيبتك فنان أخذني ذوق أحساسك زيك مالقيتأنسانأحبك لو وقف ضدي ..زماني والقدر والناس ..أذا كان الهوى غلطه رضيت بكلغلطاتيتصدق بقيت أنا أتمنى لو الله حط لي قلبين .. أنيمك بواحد واحد وأغطيكبالثانيفينك ياأحلى ملاك غبت والضحكه معاك .. اصعب أيامي وداعك وأحلى اياميلقاكقالو الحب عذاب لقيت حبك شي جذاب قالو إنه سهر ودموع لقيته معك فرحوشموعهزني الشوق وقلت ارسل رساله ...... يمكن قلبه يحن واجي شويه علىباله...

ياريت الدنيا عين وأحنا فيها رمشين كل ماترمش العين نتعانق احناالاثنينمهما ظروف الوقت عنك خذتني .. صافي الحب ماياخذه غيركأنسانلك وحشه مش لغيرك من الناس .. انت اللي .. بس .. اقدر اسميكغالي...!!

أهمس لك أنا أحبك . لاجل تخفيها جوه قلبك .كل ماضاق بك صدرك .ترددها بهمساتيلحظه بدونك : أبكي وأنوح .يومي بدونك : ألم وجروح . حياتيبدونك : مافيها روحتبقى وحدك " رمز الحنان " وتبقى عيونك أحلى مكان وتبقىأنت ! " أغلى أنسان "

لو الغلاوه تنشاف في عين مخلوق . كان الناس شافوك في .. ( وسط عيني )

"
مانسيتك " كيف ينساك قلب ذاق سكر غلاك ؟ ضاع بين مرك وبينبلسم حلاك !

تذكر ناس ( يحبوك ) عمرهم فداك ( لعيونك ) مش عاوزين .غير نسألوشلونك !

:
أحلى مساء لأحلى عزيز ( مايتنسي ) زى( البدر ) تشوفه قريب لكنبعيد ملمسهيكفيني صدق أنسان يشاركني فرح وأحزان ومهما غبت ياروحي تبقى ليأعز أنسان ....

أحس الكون مابه ناس أحس الموت يطويني .. بدونك حالتي صعبهوصعب لغيرك اشكيهالك حق تثقل ولي حق اسأل لك حق تهجر ولي حق اصبر وصدقنيتستاهل الحب وأكثرغلطان أنا يوم اديتك وشى ..؟ المفروض أديلك روحي وعمريوقلبىأهلا بالرسايل لو تجي منك بدون حروف .. كفايه تحمل أسمك بأجمل حروفوالله .. لو انى على البعد مجبور ! لأسكن وسط قلبك وأخلى اسمى محفور !!

إكسر راسي عادي .. إكسر ايدي أنا راضي .. بس لاتكسر خاطري وأذكرني لو بمسجفاضيمساء النور والنسمه لأغلى وجه وبسمه مساء من حبيت أسمه وروحه وقلبهورقمهلايصيبك شك مني في غلاك .. ولايهمك من كلام هذا وذاك .. العمر يازينمايحلى بلاكأنا مدينه حدودها ذكراك .. بحورها عشقك جسرها وصلك عاصمتهاقلبك و الميناء هى حبكاللي يحبك صعب يقدر يخليك حظك عطاك ربك أنسان بالحبيدوب فيك ......

لاتلوم اللي يعوزك لو قسى مره عليك .. عاتبه وافهم شعورهوأعرف أنه يدوب فيكليت السعاده رهينه راحة أيديك . لاعطيك وأعطي البشر باقيأمانيها ...

من فضلك لاتعذبني وتهجر اوقاتى .. أنا كلي فداك تحن وتطرب حياتىرنيت على تليفونك ومش قاصد أزعاجك ،،، مش عارف العين ولا القلب محتاجك ...!!!

بلغيه .. يارسايل عمل فيه ايه الشوق دوخنى الحب بغرامك ياجميل ياذوقلو كل من حولك جافوك .ولطيبتك ماقدروك . أذكر عزيز مانساك .وانسى جميع اللينسوكعلمتني ألشوق وعرفتني بالحب .. وكرهتني ثلاثة .. غيابك .. وبعدك ..وفرقاكتفضل لك ميزه في كل شي .. شوفتك ..بسمتك .. طيبتك .. حتى غيبتك ..

انا مش من اللي عشرته يوم وينساك .. دام الحب اللي في قلبى ليك يا احلىملاكانت الحياة وباقي الناس لي موت ،،، كيف التفت للموت وأترك حياتي ..؟؟لو الرساله تشبك الكف بالكف لأقعـد طول العمر أرسـل رســايـــل .. !!!

لو عايز عمري كله من يردك عن حلالك عايش وأحبك وكل عمرى فـدالـكنصيـحـه .حط اللي يحبك بعيونك و ماتلقى من يضمك لو ضاق صدرك وزادت همـومـك ...

تمنينا غيـوم الحب تمطر للغياب وصال ... وترجعنا زمان راح .بالضحكهتنادينا ...

مساء الخير والشمعه .مساء يمسح الدمعه .أحبك من نهار السبت حتىليلة الجمعه ..

حسبت الروح ماتهجر جسد الا يجى له الموت .لقيت الروح منجسمي تفارق لحظة غيابحروف اسمك على صدري بدم وجرح .خطيته صحيح الجرح .يألمني لكن .دمي فدى عيونكمادريت ان المحبه .علت العين ورمدها .ولادريت ان المسافه .تغـدر بعابر سبيل ... !!

تعرف إني موت احبك .وانهمالي غيرحبك .واللي ينبض في ضلوعي .ماهو قلبي هذا قلبكماكل من يبعد عنالعين ننساه ... بعض البشر ..طيبه يسد بغيابه ..

أسأل الذي جمعنا في ..دنيافانيه .. أن يجمعنا ..ثانيه في جنـة قطوفها ..دانيـه ..

أمشي مع الوقت ..وطيوفك تخاويني ... ذكراك على بالي ..تطمن لا توصيني ..

أحب أذكر الناسي ..وأقوله انا لسه حي ..وأقوله خف ياقاسي ..وأذكرنا لو شويلو كان دمع العين .يكسبني رضاك..بكيت لأجل ارضيك..وأعميت عيني..

آه ياخوفي من وقت..أكون فىقلبك الذكرى..تمر بلحظه في بالك..وبالبسمه تجاملهبس حبيت اقولك في..اللحظه "ان بالى سارح فيك وروحي مشتاقه تلاقيك"

لاتخاف البرد مادمت .معشوقي افتحقلبي تلقاه جمره خذالدفا واترك البرد لعروقيتمنيتك ..غصن أخضر ..أشيلك ..وأزرعك عندي ترابك راحة إيديني وأسقيك الحب كله

احمد سليمان
المدير
المدير
احمد سليمان

نقاط العضو :
اجمل رسالة حب من جريح الحب Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اجمل رسالة حب من جريح الحب Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اجمل رسالة حب من جريح الحب   اجمل رسالة حب من جريح الحب I_icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 6:21 pm

يسلمووووووووو اديك على الموضع يا عسل

تحياتي الك
http://asser.p2h.info/vb
أمـــ الأحزان ـير_فلسطين

أمـــ الأحزان ـير_فلسطين

نقاط العضو :
اجمل رسالة حب من جريح الحب Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اجمل رسالة حب من جريح الحب Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اجمل رسالة حب من جريح الحب   اجمل رسالة حب من جريح الحب I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 4:00 pm

يسلمووووووووو على الكلمات الحلوه متلك

تقبلوووووووو مروري

اجمل رسالة حب من جريح الحب 910381

اجمل رسالة حب من جريح الحب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-